a7la 1002
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات طنش تعش تنتعش

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

انا والحب .فوتو راح يعجبكوا لانو بحكي عن الحب

4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
lolo

انا والحب .فوتو راح يعجبكوا لانو بحكي عن الحب Empty
مُساهمةموضوع: انا والحب .فوتو راح يعجبكوا لانو بحكي عن الحب   انا والحب .فوتو راح يعجبكوا لانو بحكي عن الحب I_icon_minitimeالجمعة 27 فبراير 2009 - 18:45

ما لي وللحب ارتباط .... نحن اثنان تواعدنا على عدم اللقاء .... هو يرحل بحقيبه مليئه بالسحر ... وانا احاول البقاء ... هو يكتب بحبر الحياة دوما ... وانا اكتب بحبر الشقاء .

هو يشرب فنجان قهوته ساخنا ... وانا ارمي عمري في فنجان ماء ... نحن في خصام دائم... في عراك ... لا سبيل لصلح بيننا .. فقد طلقته ثلاث مرات ... وهجرته عشرون مره ... واعلنت عليه حرب الكلمات ... اراد اجتياحي اختراقي كسر حواجزي وسفك الدماء ... لكنني اقنعته بحوار ودي ... ان لا يتكبد جهد العناء * * وبعد عشرون محاوله ...من الخسائر ... ارسل الي ببديل ... محارب صنديد ... مدرع بأسلحه الحب ... يحمل بجعبته سحر العيون ... وباقات ورد حمراء ... وقليل من كحل الجفون ... ارسله لي وكانت اخر محاولاته ... فزارني اول مره في الحلم .... دون موعد سابق ... جلس محتسيا فنجان قهوته ... غير مبال بحركات يديه ... وبعد انتهاء فنجانه رحل .... كان وسيم جدا هادئا جدا ... وغير مبالي جدا .... كان ككل الرجال .... ناكرا لجميلينا جدا .... * * عند رحيله اردت استعادته .... فأرسلت ببرقيه مستعجله للحب .... طلبت منه الهدنه لساعات او بعض يوم ... واردت ان احتسي فنجان قهوة معه ... وفي اليوم التالي ... كان جالس في عقر داري ... يطالب بهدم اسواري ... وقتل كل المهاجرين والثوار بأحداقي ... وطالب بورقة طابو ... ليجعلني من ممتلاكاته الخاصه.... فرفضت وبشده ... كيف اكون احدى تماثيله ... او احدى اياديه الخفيه ... كيف اقبل ان يشتريني ... وان اكون لحضرته عبده ... فنظر الي بمكر وقال ... ازورك بعد عام .... * * وارسل الى المحارب مرة اخرى ... عاد بعطر الشتاء .... وبعينان بنيتان .... وببشره سمراء .... حاملا لي قيثاره .... وكلام الشعراء .... قال احبك الف مره ... واعادها من جديد ... زرع جسدي سنابل ... وفراشات في الوريد .... كتبني كلمات وواقع .... وجعلني احيا من جديد ... ورحل .... تجاهلته اردت نسيانه ... اشتريت تذكرة لاول قطار لمدينه النسيان ... وحملت حقائبي وهممت بالرحيل ... وما ان اردت الخروج ... واذ بالباب يطرق .... عاد الحب يريد اكمال الصفقه ... لكن هذه المره ... لم اعانده ... بل كانت ورقة الطابو جاهزه ... وفنجان قهوتة المره ... * * * * يا سادتي .... فوق سلطة الحب لا احد ... فأن ارادنا عبيد له.... كنا .... وان اراد تملكنا ...ملكنا ... فأياكم والتمرد فوق سلطته ... سيأتي بكم ركع في معبده ... يجلدكم بسوط الندم ... فرحمة بمن تحبون ... تحياتي ... جوى للحب حرقه اكونها ولا حزن يكتمل بدوني ...
manoosh
Admin
manoosh

مُساهمةموضوع: رد: انا والحب .فوتو راح يعجبكوا لانو بحكي عن الحب   انا والحب .فوتو راح يعجبكوا لانو بحكي عن الحب I_icon_minitimeالجمعة 27 فبراير 2009 - 18:52

חלו צ'ת'יר אלא2 מודוע בג'נין
יעטיצ' אלעאפיה
https://a7la1002.alafdal.net
lolo

مُساهمةموضوع: رد: انا والحب .فوتو راح يعجبكوا لانو بحكي عن الحب   انا والحب .فوتو راح يعجبكوا لانو بحكي عن الحب I_icon_minitimeالجمعة 27 فبراير 2009 - 18:54

aente ale btjanene ya manoosh
3orwa mas3ood

3orwa mas3ood

مُساهمةموضوع: رد: انا والحب .فوتو راح يعجبكوا لانو بحكي عن الحب   انا والحب .فوتو راح يعجبكوا لانو بحكي عن الحب I_icon_minitimeالجمعة 27 فبراير 2009 - 23:06

aaaaaaaaaaaa hay almodeee3 wela blash...Razz
yeslmo alaa bedna hmtech
salam

salam

مُساهمةموضوع: رد: انا والحب .فوتو راح يعجبكوا لانو بحكي عن الحب   انا والحب .فوتو راح يعجبكوا لانو بحكي عن الحب I_icon_minitimeالأحد 1 مارس 2009 - 20:14

bs6elllllll alaaoshhh
y36eke alf 3afye

انا والحب .فوتو راح يعجبكوا لانو بحكي عن الحب
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» حوار صحفي مع الحب ..
» الحب لا يمــــــــــــــــــــــــوت!!!
» قصة الحب الأعمى
» هل تعرف معنى الحب ؟!
» ضاع الحب في زمن الضياع !