منتديات طنش تعش تنتعش
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 حذاء بوش يعزز مبيعات صانع احذية تركي!!!

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
3orwa mas3ood

avatar

عدد الرسائل : 636
العمر : 25
تاريخ التسجيل : 27/12/2008

مُساهمةموضوع: حذاء بوش يعزز مبيعات صانع احذية تركي!!!   الإثنين 29 ديسمبر 2008 - 0:28

عندما حبس العالم أنفاسه لمشاهدة الصحفي العراقي منتظر الزيدي وهو يرمي بفردتي حذائه باتجاه الرئيس الأمريكي جورج بوش، خلال مؤتمر صحفي في بغداد نُقل مباشرة على شاشات التلفزة العالمية، هتف صانع أحذية تركي يدعى رمضان بايضن قائلاً إن الحذاء من صنعه، ويستطيع تمييزه من بين آلاف أزواج الأحذية، أكانت متطايرة في الأجواء أو منتعلة بإحكام من قبل مرتديها.
ونقلت نيويورك تايمز على موقعها الإلكتروني تأكيد صانع الأحذية التركي الذي قال: "شركتنا تصنع هذا الطراز المحدد الذي صممته بنفسي شخصياً منذ عشر سنوات، لذا يمكنني تمييزه بسهولة"، مضيفاً في لهجة مستسلمة: "كصانعي أحذية يمكنكم أن تتفهموني!".

ورغم استحالة إثبات تأكيده، فإن عدداً من مصنعي الأحذية المقلدة في الصين ولبنان والعراق، زعموا بدورهم أنهم صنعوا حذاء الزيدي، الذي أصبح أشهر من نار على علم، حتى أن سعودياً عرض دفع عشرة ملايين دولار مقابل الحصول عليه، معتبراً أنه أرفع من الأوسمة ويجب حفظه في المتحف الوطني العراقي وذلك بحسب الـ (c.n.n).

ومنذ تلك الحادثة ارتفعت الطلبات لتصنيع مزيد من أحذية بايضن المعروف سابقاً بموديل "دوكاتي 271"، والذي تحول الآن إلى اسم "حذاء بوش".

وقال صانع الأحذية التركي إن هناك طلبية سترسل للعراق، لتصنيع 15 ألف زوج من طراز الحذاء الذي انتعله الزيدي "لبعض الوقت"، خلال المؤتمر الصحفي للرئيس بوش ومضيفه رئيس الحكومة العراقية نوري المالكي.

وأضاف التركي أن موزعاً بريطانياً طلب أن يكون الوكيل الحصري لبيع أحذية شركته في أوروبا، حيث وضع أول طلبية لصنع 95 ألف زوج، كما وضعت شركة أمريكية طلبية لشراء 18 ألف زوج.

وأضاف أن أربعة موزعين يتنافسون لتمثيل مصنعه في العراق، حيث باع بايضن 19 ألف زوج مماثل لحذاء الزيدي مقابل قرابة أربعة دولارات للزوج الواحد. وقال إن خمسة آلاف يافطة إعلانية للحذاء أصبحت في طريقها إلى أسواق الشرق الأوسط وتركيا، حاملة جملة "وداعاً بوش.. مرحباً بالديمقراطية"، باللغات التركية والإنجليزية والعربية.

وعلق المدير العام لشركة بايضن، سرحان ترك على ارتفاع المبيعات قائلاً:"السيد بوش خدم بعض القضايا المفيدة للاقتصاد قبل مغادرته"، في إشارة إلى قرب انتهاء ولايته في العشرين من كانون الثاني المقبل. في غضون ذلك، ليس أمام زبائن صانع الأحذية التركي حالياً إلا تصديق كلامه، بأن حذاء الزيدي قدم فعلاً من الجارة تركيا. يُذكر أن المحققين في العراق فجروا حذاء الزيدي بمتفجرات كما أفيد.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
g'ader

avatar

عدد الرسائل : 302
العمر : 25
تاريخ التسجيل : 27/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: حذاء بوش يعزز مبيعات صانع احذية تركي!!!   الجمعة 2 يناير 2009 - 17:52

mshkooor
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
حذاء بوش يعزز مبيعات صانع احذية تركي!!!
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
a7la 1002 :: الاقسام العامة :: منتدى الاخبار العامة-
انتقل الى: